شيلة صغير السن – بصوت ناصر الرزيني

شيلة رائعه … تحمل بين طياتها أجمل الكلمات عن جرح الحبايب

والمثل يقول إحذر من عدوك مرة وإحذر من صديقك ألللف مرة

يا صغير السن قدرك طاحت أبراجه … الجرح خلى الصخر ينطق ونطقني

خلاص ما عاد تعني لي ولا حاجة …. إلى آخر القصيدة

للإستفسار والملاحظات

qseed2011@hotmail.com

للإستـــماع

للتحميل رابط مباشر وسريع

Advertisements

شيلة الخنجر اللي في يدي

شيلة رائعه للشاعر / حبيب العازمي

 

للإستـــماع

للإستـــماع 2

للتحميل رابط مباشر وسريع

الغايب اللي هيض الشوق طارية

شيلة رائعه … صحيح أنها قصيرة  ولكنها رائعه

 

للإستـــماع

رابط مباشر وسريع

 

للإستفسار والملاحظات : qseed2011@hotmail.com

محاورة بين الغني والفقير(تحديث)

شيلة رائعه

تتكلم عن حال وتفكير وصفات الرجل الغني والرجل الفقير

المساجلة أو المحاورة بين الغني ( فارس المطيري ) والفقير ( عبدالله الشمري )

للإستـــماع

 

للتحميل رابط مباشر وسريع

%d مدونون معجبون بهذه: